كتب_ماري عطيه
أثناء ذهاب الضحايا للعمل وقع حادث مخيف أمام مصنع تويتا بمركز السادات التابعة لمحافظة المنوفية حيث تصادم سيارة لنقل عمال أحد المصانع بسيارة نقل أخري نتج عنها وفاة ١٢ وأصابة آخرين .
وقد تمكنت قوات أمن مباحث مركز السادات التابعة لمحافظة المنوفية من القبض على " ع.ع " ٢٧ سنة المسؤل عن وقوع الحادث بمدينة السادات وأثناء قيادته للسيارة النقل الخاصة به إصطدم مع سيارة أخري ميكروباص أثناء سيره في الطريق المخالف .
وأسماء الضحايا هم محمود زينهم عبد الموجود الوكيل ٢٧سنة بمركز بدر،محمود بدر عبد الموجود الوكيل ٢٤سنة بمركز بدر، أحمد عياد إسماعيل ٢٠سنة بمركز بدر ،محمد عبد الظاهر أحمد ٢٦سنة بقرية طملاي مركز منوف ،بدر عبده خميس الوكيل ٥٠سنة بمركز بدر ،كذلك أحمد محمد عبد العليم حمدان ٢٠سنة ،أحمد سامي ٢٥سنة ،محمود محمد شعبان ١٩سنة ، محمد أحمد العيسوي ١٨سنة ،أحمد محمد يعقوب ١٩ سنة ،نور شلبي ٢٥ سنة بقرية طملاي وأخيراً أيمن ماهر ابو ويد ٣٠ سنة بمركز بدر .
