أحمد عز يتجه للسعودية بسبب "علاء الدين"



كتب_بسمة سيد 

سافر الفنان  أحمد عز اليوم إلى المملكة العربية السعودية لعرض مسرحيته الجديدة فى أول تجربه له فى "علاء الدين"، وذلك خلال الفترة من 23 إلى 26 ديسمبر .

ويقوم عز بغناء أغنية لأول مرة بصوته وهى الأغنية التي صاحبت الفيديو الدعائي للمسرحية، ويشاهدون عز ليس فقط مطربًا و لكن أيضا راقصا في إستعراضات مبهرة .

والجدير بالذكر أن مسرحية علاء الدين إخراج مجدي الهواري و بطولة النجم أحمد عز ويشاركه البطولة ، تارا عماد(ياسمين) و محمد ثروت(الجني)، و هشام اسماعيل(الوزير جعفر) و سامي مغاوري (السلطان)  ، إسلام إبراهيم (قفة)، محمد جمعة(فرعون).