كتب_أحمد سلام
لقى طبيب مصرعه، إثر سقوطه من الطابق السابع في منور عمارة سكنية، بدائرة حي ثان طنطا ، نتيجة إختلال توازنه.
تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع شخص، إثر سقوطه من الطابق السابع بمنور عمارة سكنية بدائرة قسم ثان طنطا.
وإنتقلت الأجهزة الأمنية، إلي مكان الواقعة وتبين أن الجثة لشخص يدعي "أ . د" طبيب بشري بجامعة طنطا، وأن أختلال توازن الطبيب وراء سقوطه ووفاته متأثرا بجروحه، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى لتوقيع الكشف الطبي الشرعي عليها، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .
