محاربة الفساد في جامعة القاهرة



كتب_إيمان ياسر

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت عن إعادة مبلغ قدره 320 ألف جنية لكلية إعلام، مصرحًا إنه سيستمر في محاربة الفساد .

لم يتم توريد مبلغ قدره 320 ألف من قبل أحد موظفين الكلية  وقد كلف رئيس الجامعة و العميد ياسر محمود مدير عام الأمن الإداري و الأستاذ كامل زناتي رئيس الإداره المركزية للشؤون القانونية لإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالف و رد الأموال.

والجدير بالذكر أن القانون يأخذ مجراه حيث تم تحويل الموظف المختص للتحقيق .

كما قام الدكتور الخشت بتحويل العديد من التقارير و التحقيقات إلى نيابة الأموال العامة و النيابة العامة و النيابة الإدارية في وقائع أخري يتم التحقيق فيها .