كتب_إيمان ياسر
أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت عن إعادة مبلغ قدره 320 ألف جنية لكلية إعلام، مصرحًا إنه سيستمر في محاربة الفساد .
لم يتم توريد مبلغ قدره 320 ألف من قبل أحد موظفين الكلية وقد كلف رئيس الجامعة و العميد ياسر محمود مدير عام الأمن الإداري و الأستاذ كامل زناتي رئيس الإداره المركزية للشؤون القانونية لإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالف و رد الأموال.
والجدير بالذكر أن القانون يأخذ مجراه حيث تم تحويل الموظف المختص للتحقيق .
كما قام الدكتور الخشت بتحويل العديد من التقارير و التحقيقات إلى نيابة الأموال العامة و النيابة العامة و النيابة الإدارية في وقائع أخري يتم التحقيق فيها .
