محافظ الغربية يوجه بإزالة ناتج تطهير الترع وتحسين الخدمات الطبية في "صفط تراب"



كتب_أحمد سلام

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، بجولة ميدانية موسعة بمركز ومدينة المحلة الكبرى ، ولليوم الثاني على التوالي لمتابعة الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين والأعمال الجارية على مستوى المركز والمدينة.
وزار المحافظ قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة، وتفقد مقر الوحدة المحلية للقرية ، موجهاً رئيس الوحدة بالإزالة الفورية للقمامة أمام مقر الوحدة وتكثيف أعمال النظافة بنطاق القرية ، مكلفاً وكيل وزارة الري بإزالة ناتج تطهير الترعة على الفور والإلتزام الدائم بالإزالة الفورية لنواتج تطهير الترع والمصارف.

وتابع محافظ الغربية ، الوحدة الصحية بالقرية للوقوف على مستوى الخدمات الصحية المتاحة بالوحدة ، موجهاً بسرعة العمل على تحسين مستوى الخدمة الطبية بالوحدة والإهتمام بمستوى نظافتها والتنسيق مع وكيل وزارة الصحة لتوفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية بصفة مستمرة.

كما تابع المحافظ في جولته أعمال النظافة ورفع القمامة في الفترة الصباحية بمنطقة منشية البكري بالمحلة الكبرى ، والأعمال الجارية بشارع إمتداد سكة زفتي للتأكد من تنفيذ التوجيهات الصادرة في جولته  ، موجهاً بالتنسيق الكامل مع إدارة المرور أثناء أعمال الرصف لإزالة أي معوقات.

وأكد محافظ الغربية ، على القائمين على أعمال الرصف بالإلتزام الكامل بعمل بنية تحتية لتصريف مياه الأمطار ومراعاة عمل ميول الرصف عليها للتصريف الفوري لأى مياه بالشارع، لافتا إلى أن الجولات مستمرة لمتابعة نسيب تنفيذ الأعمال الجارية للإنتهاء منها وفق المواقيت المحددة لها، وكذلك متابعة عمل كافة الإدارات والمديريات ومستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين.