كتب _ سعاد العربي
أوضحت منظومة التأمين الصحي الجديدة أن المستشفيات الحكومية غير التابعة للمنظومة سيتم تحديثها وتزويدها بالأجهزة الطبية من أجل توفير الخدمة الصحية للمواطنين.
وأشارت أنه لا يوجد ما يسمي ببيع المستشفيات الحكومية أو حتي إستغلالها مقابل حق الإنتفاع مشيرة إلى أن مستشفيات الدولة مسخرة لخدمة المواطن المصري.
وتابعت المستشفيات في تطويرها وتأهيلها لضمها لمنظومة التأمين الصحي الشامل أو تركها لخدمة المواطنين وهناك توسع كامل في الخدمة والرعاية الصحية لتضم كافة التخصصات.
