محافظ الدقهلية يأمر بنقل مشرد إلى دار مسنين "مش عايز أشوف حد نايم في الشارع "



كتب_ محمود سعد 

إستوقفت خيمة بجوار نادى جزيرة الورد في مدينة المنصورة  الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، مساء الثلاثاء، و تبين أنها لشخص بلا مأوى.
وإستدعى المحافظ، في جولة مفاجئة لشوراع المدينة، مساء الثلاثاء ، عبدالفتاح يوسف، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، لنقل الشخص إلى إحدى دور رعاية المسنين.
قائلاً : «مش عايز أشوف حد نايم في الشارع، لازم ننقلهم لدار رعاية ونوفر للمحتاج عمل»، مضيفًا: «هنقول إيه لما نقف قدام ربنا على الناس دي؟ » .
وأمر المحافظ بحصر جميع المشردين في شوارع المنصورة، قائلا: «لو لقيت حد نايم في الشارع هحاسب المسؤولين بالشؤون الإجتماعية لأن مسؤوليتكم توفير الرعاية لهم » .

وتابع قائلًا: « لن يكون هناك مواطن بلا مأوى في الدقهلية، وواجبنا هو توفير الرعاية لكافة المستحقين، وتوفير مطالب المواطنين وتحقيق تطلعاتهم، والعمل على حل مشاكلهم » .

وأمر محافظ الدقهلية، بنقل شخصين إلى دار نبروة لرعاية المسنين، وشكل لجنة لحصر جميع الحالات الإنسانية في الشوارع وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنقاذهم .