كتب_أحمد شرقاوي
أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن بدء تنفيذ محور المتابعة الميدانية بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، ضمن خطة متابعة إستعدادات جميع الإتحادات الرياضية المقرر مشاركة أبطالها ضمن منافسات الدورة الأوليمبية المقبلة.
ومن المقرر أن يتضمن محور المتابعة الميدانية قيام وزير الرياضة بعقد لقاءات دورية منتظمة خلال الأشهر المتبقية على إنطلاق منافسات طوكيو 2020 مع اللجنة الأوليمبية المصرية وجميع الإتحادات الرياضة المشاركة مع حضور أجهزتها الفنية والإدارية.
وذلك بهدف التواصل المباشر مع جميع أعضاء منظومة كل لعبة للإطلاع على الإستعدادات وكافة المستجدات وحل أية مشكلات تعترى الإستعدادات الجارية.
كما تتضمن خطة الوزارة التي بدأت منذ عام مضى من خلال برامج الرعاية الفردية للأبطال المؤهلين للدورة الأوليمبية بالتنسيق مع مؤسسات القطاع الخاص فضلاً عن الدعم والتمويل الخاص ببرامج التأهيل والإستعدادات الخاصة بالإتحادات ، متابعة جداول وبرامج التدريب الخاصة بمختلف الإتحادات الرياضية والأجهزة الفنية والإدارية.
