كتبت: نورسين حمادة
كشفت الفنانة زينةعن أصابتها بمرض في العين وذلك من خلال حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي نظارة وقالت معلقة: جالي تعب في عنيا الحمد لله طبعا اللهم لك الحمد بس مجبرة ألبس نظارة في أي أضاءة الأول كنت بلبسها دلع
وكانت زينة قد أنهت تصوير فيلم الفلوس الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني وأحمد فهمي ومحمد سلام ونانسي صلاح ويظهر فيه أحمد السقا وعلي ربيع كضيوف شرف العمل من أخراج سعيد الماروق وتأليف محمد عبد المعطي ومن المقرر عرضه في دور السينما قريبا
