ضبط مخالفات و إيصالات مياه الشرب بمدينة النوبارية الجديدة



كتب_محمد الجوهري

صرح المهندس محمد القصري رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة بمرور لجنة متخصصة لمراجعة إيصالات مياه الشرب وضبط الإيصالات غير القانونية والمخالفة بالمدينة .
 مشيراً إلى أن ارتكاب مخالفات مياه الشرب يعد بمثابة الإستيلاء على المال العام ومقدرات الدولة.
وأضاف المهندس محمد القصري " استهدفت الحملة  المنطقة الصناعية الأولى ومنطقة أرض المخازن حيث تم رفع العدادات المعطلة والإيصالات التي تم ضبطها والتي يتم عن طريقها سرقة مياه الشرب تمهيداً لعرض تلك المخالفات على السلطات المختصة" .

وأكد رئيس الجهاز أنه سيتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين لمنع التعديات والمخالفات والوصلات الخلسة بالمدينة مشيراً إلى أنه يأتي  في إطار الحرص على مياه الشرب ومقدرات الدولة ومواجهة المخالفين للقانون.