محافظ المنوفية وسفيرة النرويج يتفقدان الشركة الهندسية للتصنيع بالسادات


كتب:عبير عمر 
ألتقي اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بالسيدة ليني لند سفيرة دولة النرويج بالقاهرة والوفد المرافق لها ونشوي بلال مدير المشروع بالمنظمة بمصنع الشركة الهندسية للتصنيع بمدنية السادات و مدير منظمة العمل الدولية بالقاهرة وذلك لمتابعة نتائج مشروع تشغيل الشباب "SCORE " إستدامة تنافسية ومسؤولية الشركات علي أرض الواقع لتعزيز بيئة ملائمة للتشغيل.
رحب محافظ المنوفية بالسفيرة والوفد المرافق لها وكل القائمين  علي مشروع والمنظمة علي أرض المحافظة وذلك بحضور رئيس مجلس أدارة الشركة الهندسية للتصنيع المشاركة في البرنامج ورئيس مدينة السادات ومدير أدارة التعاون بالمحافظة 
أوضح مدير منظمة العمل الدولية أن تنفيذ مشروع تشغيل الشباب "SCORE ".
والممول من وزارة الخارجية النرويجية بالتعاون مع حكومة جمهورية مصر العربية الممثلة في وزارة الأستثمار والتعاون الدولي حيث تم تطبيق التدريب العالمي لمنظمة العمل الدولية الذي تم إطلاقه بشكل تجريبي في أبريل 2018 وتم تنفيذه في مصر علي أساس تجريبي ويستهدف من 25 إلي 30 شركة صغيره ومتوسطة الحجم في الصناعات الهندسية والكيماوية في محافظتي المنوفية القليوبية.
أكد محافظ المنوفية علي حرصه لتحقيق المزيد من أوجه التعاون مع الجانب النرويجي في مجال الإستثمار وبما يحقق عوائد كثيرة لأهالي المنوفية
اشار ان المنوفيه يوجد بها منطقتين صناعيتين تضم بها العديد من المنتجات ذات الجوده العاليه
كما اشار علي أهداف المشروع  واهميته في دعم وزياده وتحسين الانتاج وخلق بيئه عمل مناسبه