غلق 9 منشأت طبية شهيرة بمحافظة المنوفية


كتب:عبير عمر
صرح اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بغلق 9 من المنشأت الطبية بمراكز ومدن المحافظة منها
غلق عيادتين بمركزي الباجور وبركة السبع لإجراء عمليات بحجرة غير مجهزة وإدارة العيادة بدون مدير فني .
غلق مركز نساء وتوليد بمركز الشهداء لعدم أتباع سياسة مكافحة العدوي وعدم إستكمال التجهيزات داخل غرف العناية المركزية وعدم مطابقة غرفة تخزين النفايات للأشتراطات الصحية .
غلق مستشفي خاصة بالباجور لإدراتها بدون مدير فني وعدم وجود قسم للطوارئ أو طبيب مقيم  داخل المستشفي وعدم أتباع سياسة مكافحة العدوي وذلك بالمخالفة لقانون رقم 51 لسنه 1981 والخاص بتنظيم العمل داخل المنشأت الطبية الخاصة.
بالإضافة إلي غلق عدد 5 معامل تحاليل طبية بمراكز "شبين الكوم -أشمون- الباجور" لإدارتهم بدون تراخيص وذلك بالمخالفة للقانون رقم 367 لسنه 1954.
أكد المحافظ علي أن من أجل سلامة المواطنين سيتم إستمرار الحملات التفتيشية وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين علي مستوي المحافظة