كتب: أحمد سلام
نجحت وحدة مباحث مركز شرطة زفتى فى ضبط 3 عاطلين قبل ترويجهم الهيروين بزفتى
كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقى اخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير مباحث الغربية بتمكن وحدة مباحث مركز شرطة زفتى برئاسة المقدم محمود العرنوسي ومعاونه النقيب سيف الحفناوى من ضبط كلا من" احمد ال ع " 36 عام عاطل ومقيم سندبسط دائره مركز زفتى سبق اتهامه فى عدد من قضايا المواد المخدرة و"احمد ح س ب" وشهرته الزميل عاطل ومقيم سندبسط دائره مركز زفتى سبق اتهامه فى عدد 18 قضية و"الحسينى ا م ق" 22 عام عاطل ومقيم كفر عنان اثناء تواجده دائره مركز زفتى وبحوزتهم 217 تذكرة هيروين وسلاح نارى فرد خرطوش غير مرخص وطلقة خرطوش و فارغ طلقه خرطوش ومبلغ مالى 700 جنيه من متحصلات الاتجار
وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار نيابة زفتى التى باشرت تحقيقاتها برئاسة المستشار هاشم ابراهيم والتى أمرت بحبس المتهمين.
