فتح باب التسجيل للتعاقد مع 120 ألف معلم


كتب :عبير عمر
صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين عن إطلاق أكبر بوابة للتوظيف بوزارة التربية والتعليم ابتدأ من الأربعاء المقبل
أوضح الوزير أن من يرغب في التقدم عليه أن يسجل في البوابة حيث أن البوابة مفتوحة للعمل التطوعي في مجالات التعليم .
أشار شوقي أن البوابة ستكون متاحة لمن يريد التعاون مع الوزارة وسيتم الاستعانة بكافة التخصصات التي تحتاجها الوزارة من (معلمين - إداريين-عمال) مشيرا إلي أن التقدم سيكون إلكترونيا.
كما أشار أن الوزارة تبحث عن 120 ألف معلم للتعاقد لمدة عام
تابع شوقي أنه توجد أفضلية للمعلمين المؤقتين في العام الماضي ومن قدم في السابق غير مطالب لتقديم أوراق مرة أخري.
أكد شوقي علي أن البوابة متاحة للمستقبل سواء لهذه المسابقة او المسابقة القادمة وسيتم إختيار 120 ألف معلم وسيتم الإختيار حسب الكفاءة وليس بالصوت العالي أو التظاهر